الاثنين، 4 أبريل 2016

الوثائق التي حصلت بها على فيزا شنغن من قنصلية فرنسا بأكادير المغرب (طالب جامعي)

السلام عليكم إخواني أخواتي
أنا شاب مغربي من جهة سوس ماسة. أردت أن أشارك معكم طريقة حصولي على فيزا شنغن من القنصلية الفرنسية بأكادير بعدما اكتشفت هذا المنتدى قبل أسبوعين تقريبا عندما بحثت في غوغل عن طريقة ملء استمارة طلب الفيزا لأنني خفت أن أرتكب خطأ في ملئها.
أنا طالب سنة ثالثة جامعي بكلية ابن زهر بأكادير. و هذه هي الوثائق التي حصلت بها على الفيزا صالحة لمدة 8 أيام

- أولا شهادة متابعة الدراسة بالجامعة برسم سنة 2015-2016
- 1 عقد إزدياد فرنسي-عربي
- 1 صورة فوتوغرافية
-  Lettre de prise en charge  من طرف أخي (موظف). لأنني طالب فهذا يعني أنه هو من سيتكلف بنفقات السفر و هو الضامن أيضا.
Attestation de travail   شهادة عمل أخي 
- Etat d'engagement  تتبث  الراتب الشهري الذي يتقاضاه
- تأمين السفر لمدة 6 أشهر عند SAHAM  بـ  450  درهما
- كشف الحساب البنكي الخاص بأخي للثلاثة أشهر الأخيرة
-Attestation d’accueil    لمدة شهر من طرف خالي بفرنسا أخذت موعد بريميوم لدى TLS contact  بأكادير لأنني لا اريد الإنتظار . أخذت الموعد ليوم 23 مارس و كان اليوم الموالي بعد تفجيرات بروكسيل حتى أنني لم أستبعد أن أتلقى الرفض لكن كان الرد إيجابيا و الحمد الله و كان الرد يوم 31 أي بعد 8 أيام.
- طلب فيزا شنغن لدخول فرنسا علما أنني طلبت فقط 8 أيام يعني مدة العطلة البينية.
- جواز السفر الخاص بي علما أنني تحصلت عليه في يناير من السنة الجارية2016
هذا كل ما في الأمر إخواني بدون أي تعقيدات صراحة و بدون أي وثيقة أخرى غير ما ذكرت في الموضوع
و هذه صورة الفيزا حتى لا يتهمني أحد بالكذب.



أنت كذلك شاركنا قصتك في الحصول على الفيزا أو الهجرة على بريدنا الإلكتروني وسوف نقوم بالنشر: immigrationelect@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق