الجمعة، 14 أغسطس 2015

مسافر بالمجان في حجرة أمتعة طائرة الى السويد



تمكن شخص قادم من أثيوبيا التسلل الى حجرة الأمتعة في إحدى الطائرات المتجهة الى السويد، واكتشف الحراس وجوده هناك عندما هبطت الطائرة في مدرجها هذا الصباح وتم تسليمه للشرطة.
تعود الطائرة للخطوط الجوية الاثيوبية، ويشتبه أن الرجل قد استقل حجرة أمتعة الطائرة طوال المسافة من أديس أبابا الى هنا، لكنه لم يتهم حاليا بارتكاب أي جرم، ووضعه الصحي جيد.

هناك تعليق واحد:

  1. هذه الدول الاروبية الغنية الان هى سبب كل هذه المشاكل . استعمرت جميع دول العالم الثالث و نهبت ثرواتهم و جعلتهم فقراء و افسدت الحكام و الان تطارد من يحاول ان يعيش عيشة كريمة . حتى الان الدول الغنية تمنح الدول الفقيرة المساعدات حتى تكون هذه الدول عبيد لهم الى الابد . اذا كان دول اروبا تريد مساعدة الدول الفقيرة و التكفير عن اخطأء الماضى فلتعطى الدول الفقيرة فرصة للانتاج و الصناعة و التجارة حتى تستطيع هذه الدول الاعتماد على انفسها و ليس على الهبات و العطايا . و ان تبتعد اروبا عن احتقار هذه الثروات و نهبها . سبب الحرب فى افريقيا هى دول اروبا و امريكا الذين يحتكرون الالماس و النفط . والان نعتب عن من يحاول الهرب الى حياة افضل من حياة الجوع و الحروب و القهر و الظلم

    ردحذف